Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر النشاط التسويقى على دعم المركز التنافسى للاحزاب السياسية :
المؤلف
الجندى, أمنيه مصلح فهمى.
هيئة الاعداد
باحث / امنيه مصلح فهمى الجندى
مشرف / فاروق عبد الفتاح رضوان
مناقش / صلاح الدين اسماعيل صلاح الدين
مناقش / أمنه أبو النجا محمد
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
233 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
21/12/2014
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 272

from 272

المستخلص

تعيش مصر فى هذة الفترة مرحله حراك سياسى بهدف الوصول الى ديمقراطية سياسية حقيقية يتم فيها تداول السلطة بين الاحزاب السياسية الامر الذى لن يتحقق الا من خلال دعم المراكز التنافسية للاحزاب السياسية المصريه الاهميه الخاصة للاحزاب السياسية فى جمهورية مصر العربية ودورها فى مناقشه القضايا والمشكلات العامة فى المجتمع واقتراح الحلول لهذة المشكلات وطرح تصوراتهم للمستقبل والاهمية الخاصة لموضوع التسويق السياسى باعتبارة احد الاتجاهات الحديثة المعاصرة لدراسة التسويق والذى لم يحظ بالقدر الكافى من اهتمام الباحثين مقارنة بالتسويق فى المجالات الاخرى وهذا البحث سيساعد الاحزاب اللسياسية الوليدة فى تبنى المنهج التسويقى سعيا لدعم مركزها التنافسى.