![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعيش مصر فى هذة الفترة مرحله حراك سياسى بهدف الوصول الى ديمقراطية سياسية حقيقية يتم فيها تداول السلطة بين الاحزاب السياسية الامر الذى لن يتحقق الا من خلال دعم المراكز التنافسية للاحزاب السياسية المصريه الاهميه الخاصة للاحزاب السياسية فى جمهورية مصر العربية ودورها فى مناقشه القضايا والمشكلات العامة فى المجتمع واقتراح الحلول لهذة المشكلات وطرح تصوراتهم للمستقبل والاهمية الخاصة لموضوع التسويق السياسى باعتبارة احد الاتجاهات الحديثة المعاصرة لدراسة التسويق والذى لم يحظ بالقدر الكافى من اهتمام الباحثين مقارنة بالتسويق فى المجالات الاخرى وهذا البحث سيساعد الاحزاب اللسياسية الوليدة فى تبنى المنهج التسويقى سعيا لدعم مركزها التنافسى. |