الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص دراسة مشكلات التعليم الثانوى لا يمكن تقريرها بمعزل عن سائر مؤسسات الدولة وتنظيمها فالمدرسة الثانوية مركز التغير ولا يمكن ان تعمل بمفردها فهى جزء من نظام مجتمعى وعليها ان تعمل معه لزيادة قدرة المدرسة على التنفيذ الفعال فأزمة ادارة المدرسة الثانوية العامة ستزداد سوءا اذا لم تقم الانظمة التعليمية بادخال تغييرات نوعية جذرية من الداخل حتى تكيف من نفسها مع العالم السريع التعير والتى تعتبر هذة الانظمة جزءا منه وتسعى الدراسة لتطبيق الجودة الشاملة فى العمليات الادارية بالمدرسة الثانوية العامة بمصر وتعديل النظام الادارى فى المدرسة الثانوية بالشكل الذى يركز على الجودة ويعتمد على مشاركة جميع العاملين فيها وتهدف لتحقيق النجاح طويل المدى من خلال ارضاء الطلاب واولياء الامور وتحقيق الفوائد لجميع العاملين فى المدرسة. |