الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الي : - التاكيد علي تحقيق الهوية المصرية في العناصر المكونة للاعلان المقدم للمتلقي المصري. - دراسة العوامل الموثرة علي ادراك المتلقي المستهدف ومدي تحقيق هذه العوامل عند تصميم الاعلان. - دراسة الاسس الفنية لتوظيف العناصر البصريه في تصميم الاعلان داخل السوق المصري. يتبع الباحث المنهج الوصفي التحليلي. ومن اهم النتائج : - الثقافة والعولمه والهوية مفاهيم يجب علي المصمم الالمام بها لانها تساعد المصمم المبدع والمبتكر في تصميم اعلان تنافسي دولي يتسم بهويه بلده وليتناسب ايضا مع الثقافات الاخري التي يخاطبها الاعلان. - اهميه دراسه الجانب الاجتماعي في شخصية الانسان المصري ثم الجانب الديني والاخلاقي ثم المكون الوجداني والانفعالي في المركز الثالث وذلك لمساعده المصمم المبتكر علي تصميم اعلان يتناسب مع الفئه المستهدفه من جمهور المتلقي. - يجب علي مصمم الاعلان دراسة اهداف الاعلان بشكل واضح ليتسني له تقديم الاعلان بما يتناسب مع تلك الاهداف. |