الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى التعرف على أثر إختلاف أدوات التعلم من بعد على تنمية مهارات تصميم الوسائل المتعددة التفاعلية لأخصائي تكنولوجيا التعليم، علاج مشكلة تدنى مهارات تصميم الوسائل المتعددة التفاعلية لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم وبناء قائمة لمعايير تصميم الوسائل المتعددة التفاعلية تقديم حلول مقترحة قائمة على البحث والتجريب لعلاج مشكلة تدنى مهارات تصميم برامج الوسائل المتعددة التفاعلية لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم. المساهمة في تحسين بيئة التعلم الإلكترونى في مراكز التطوير التكنولوجى وفي بيئات التعلم المدرسية. |