Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم الأداء التسويقى لبنوك الدم من وجهة نظر المستهلكين بالتطبيق على محافظة القاهرة الكبرى/
المؤلف
هدهود، محمد فتحى محمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد فتحي محمد هدهود
مشرف / محمد مصطفي عبدالرازق
مناقش / حامد أحمد بدر
مناقش / أحمد فهمي جلال
الموضوع
بنوك الدم.
تاريخ النشر
2000.
عدد الصفحات
2-17 ،250ورقة. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/12/2000
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 279

from 279

المستخلص

العمل على توفير فصائل الدم و خاصة النادر منها و ذلك من خلال تصميم برنامج قومى لجذب المتبرعين الجدد و تجنيدهم و تحويل المتبرعين الشرفيين الى متبرعين دائمين و منتظمين و تشجيعهم بالمكافآت المادية و المعنوية
ويجب اختيار عينات الدم المسحوبة من المتبعين اختبارا معمليا و مجهريا و ان تكون جهات رقابية من قبل وزارة الصحة حتى نضمن سلامة وصول الدم