Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل وبرونر في أداء الطلاب وإتجاهاتهم نحوه /
المؤلف
الخثلان، منصور زيد إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / منصور زيد إبراهيم الخثلان
مشرف / مصطفى عبد السميع محمد
مشرف / حسن حسينى جامع
مشرف / أمانى سعد الدين الموجى
الموضوع
التعليم- مناهج- السعودية. التعليم- وسائل سمعية وبصرية- السعودية. التعليم الثانوى- مناهج- السعودية. الحاسبات الإلكترونية- السعودية.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
338 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 351

from 351

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل وبرونر في أداء الطلاب وإتجاهاتهم نحوه، حيث إعتمد الباحث تصميم وحدة تعليمية مطورة وإنتاجها فى منهج الحاسوب وفق تنظيمي أوزبل وبرونر وقياس أثرها على التحصيل الدراسى، وتنمية أداء المهارات العملية المرتبطة بها، وكذلك إتجاه الطلاب نحو المنهج المطور وفق تنظيمي أوزبل وبرونر.