الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى تصميم برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة وأثره علي تحسين عادات الإستذكار والتحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيا، وإكتشاف أثر التدريب بإستخدامه على تنمية التحصيل الدراسي وعادات الإستذكار، وإكتشاف العلاقة بين عادات الإستذكار والتحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيا، تكونت عينة الدراسة من (57) طالبا وطالبة من الصف الأول الثانوي من مدرسة بطره الثانوية المشتركة بإدارة طلخا التعليمية بمحافظة الدقهلية تم تقسيمهم إلى مجموعتين (28) طالب وطالبة للمجموعة الضابطة، (29) طالب وطالبة للمجموعة التجريبية. |