الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث : 1.بيان دور استخدام المواقع الالكترونية للجامعات الخاصة فى توجية اختيار الجامعة لدى طلاب المرحلة الثانوية. 2.دراسة اسلوب الترويج بالجامعات الخاصة وتقويمة والخروج ممنة بالمقتارحات التى تدعم العملية الترويجية للخدمات التعليمية. منهج البحث : يتبع الباحث المنهج الاستنباطى الوصفى من اجل اثبات فرضيات البحث. وقد قام الباحث باختيار 4 جامعات من أقدم الجامعات الخاصة من حيث الإنشاء وهي: جامعة 6 أكتوبر، جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، جامعة مصر الدولية. وتوصل البحث لعدة نتائج منها : 1.وظيفة التسويق في أي منظمة تتضمن استغلال الأدوات والأساليب القادرة والمتاحة لتنفيذ استراتيجية التسويق كأحد الاستراتيجيات الرئيسية للمنظمات وذلك من خلال رسم صورة ذهنية معينة للخدمة لدي عقل ونفس المستفيد، وذلك من خلال استغلال المواقع الالكترونية للمنظمة. 2.المفهوم التسويقي التقليدي للخدمة يعني تقديم أو تطوير خدمة أو فكرة حسب احتياجات المستفيد، وايضا يقصد بها المنافع التي يحصل عليها المستفيدين من الخدمة غير المنافع والخصائص الفنية للمنتج. 3.يدعم الترويج الإلكتروني عملية البيع من خلال عرض المعلومات المفصلة التي تساعد علي اتخاذ قرار الحصول علي الخدمة، وعادة تبدأ معظم المنظمات بتقديم خدمة الترويج عبر الإنترنت من خلال تقديم معلومات عن منتجاتها. |