الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالي إلى التعرف على تطوير أداء مديري التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية باستخدام مدخل إدارة الوقت، رصد واقع ممارسات مديرو التعليم ورؤساء الأقسام بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية لاستخدام إسلوب إدارة الوقت فى الإدارة، إضافة إلى الوقوف على أهم المهارات التى تساعدهم فى إدارة الأقسام والإدارات التعليمية بكفاءة وفاعلية، وتحديد معوقات إدارة الوقت وضياعه والتغلب عليها، وفى ضوء ما سبق يتم وضع تصور مقترح لتطوير أداء مديرين التعليم بالمملكة في ضوء إسلوب إدارة الوقت. |