Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين محددات التسويق بالعلاقات وجودة الخدمة المدركة :
المؤلف
محمد، ممدوح عبد الفتاح أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد
مشرف / جمال الدين محمد المرسي
مشرف / محمد محمد ابراهيم
مشرف / طلعت اسعد عبد الحميد
الموضوع
التسويق. جودة الإنتاج. إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
1 قرص كمبيوتر ضوئي :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
9/12/2012
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - ادارة الاعمال.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 240

from 240

المستخلص

يعد التسويق بالعلاقات بؤرة تركيز للكثير فى البحث الأكاديمى المعاصر باعتباره منهج تسويقي يمثل تحولا فى الإتجاه وفقا لمايراه العديد من الباحثين بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة والمحددة كمايمكن تقديم مستوى عالى من جودة الخدمة الصحية من أهم الإستراتيجيات الأساسية والجوهرية للنجاح فى ظل البيئة التنافسية الحالية لما لها من تأثير على الأرباح والنواتج المالية.
لذا يهدف البحث إلى :
1- تحديد وتحليل العلاقة بين محددات التسويق بالعلاقات فى بناء العلاقة.
2- التعرف على مدى تأثير محددات جودة العلاقة بين الأطباء والمستشفيات التى يعملون بها على العلاقة بين محددات التسويق بالعلاقات وجودة الخدمة المدركة.
3- تحديد قدرة متغيرات التسويق بالعلاقات مجتمعة ومنفردة فى التنبؤ بجودة الخدمة المدركة.
4 -تحديد مدى التمايز بين المستشفيات الحكومية والخاصة على أساس تطبيق محددات التسويق بالعلاقات.