الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذة الدراسة الى الكشف عن مدى تأثير إستراتيجية الترويج السياحى على الجذب السياحى فى مدن القناة وذلك من خلال التعرف على أراء القائمين على صناعة السياحة سواء المديرين و العاملين في هيئة تنشيط السياحة ومدراء الفنادق وايضا التعرف على أراء السائحين فى تأثير إستراتيجبة الترويج السياحى فى مدن القناة. إتضح من الدراسة الميدانية الآتي : 1. قلة الوعي عند القائمين بصناعة السياحة بأهمية وسائل الترويج السياحي و التي لها تأثير على الجذب السياحي لمدن القناة. 2. عدم استخدام وسائل الترويج الهامة و التي تقوم بالتعريف عن مدن القناة مثل الرحلات التعريفية و غيرها من وسائل الترويج عن مدن القناة. 3. قصور الترويج السياحي عن مدن القناة الثلاث سواء بالطرق المباشرة او بالطرق الغير مباشرة. وتوصى الدراسة بضرورة الترويج السياحي عن طبيعة المنطقة حيث أنها مصيف متميز حيث تمتلك العديد من الشواطئ سواء على البحر المتوسط في بورسعيد أو البحر الأحمر في السويس والتركيز علي السياحة الترفيهية ، السياحة العلاجية ، سياحة المؤتمرات ، السياحة التاريخية في الحملات الترويجية عن المحافظات الكلمات الدالة: إستراتيجية- الترويج السياحى- مدن قناة السويس |