الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف الدراسة : 1 - إعداد مقرر خزف إلكترونى لطلاب الفرقة الأولى بقسم التربية الفنية بالمرحلة الجامعية. 2 - قياس أثر مقرر الخزف الإلكترونى فى التحصيل المعرفى فى التشكيل الخزفى لطلاب الفرقة الأولى بقسم التربية الفنية بالمرحلة الجامعية. 3 - قياس أثر مقرر الخزف الإلكترونى فى الأداء الفنى فى التشكيل الخزفى لطلاب الفرقة الأولى بقسم التربية الفنية بالمرحلة الجامعية. المنهج : إعتمد الباحث على المنهج الوصفى والمنهج التحليلى والمنهج التجريبى. نتائج الدراسة : 1 - تحسن أداء طلاب المجموعة التجريبية مقارنة بأداء طلاب المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لإختبار التحصيل المعرفى فى التشكيل الخزفى، ويدعم ذلك وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.001) بين متوسطى درجات طلاب المجموعتين التجريبية والضابطة فى التطبيق البعدى لإختبار التحصيل المعرفى لصالح المجموعة التجريبية. 2 - تحسن أداء طلاب المجموعة التجريبية مقارنة بأداء طلاب المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لإختبار الأداء الفنى فى التشكيل الخزفى، ويدعم ذلك وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.001) بين متوسطى درجات طلاب المجموعتين التجريبية والضابطة فى التطبيق البعدى لإختبار الأداء الفنى فى التشكيل الخزفى لصالح المجموعة التجريبية. |