الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى قياس اثر استخدام استراتيجية التفاعل الاجتماعى التعاونى على تنمية مهارات التفكير الناقد والتنظيم الذاتى للتعليم لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى من خلال تدريس الرياضيات. بلغت عينة الدراسة 52 تلميذا من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمدرسة الاورمان الخاصة ادارةالهرم التعليمية موزعين على مجموعتين، المجموعة الضابطة 26 تلميذا درست بالطريقة التقليدية والمجوعة الضابطة 26 تلميذا درست ياستخدام استراتيجية التفاعل الاجتماعى التعاونى. |