Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المعوقات التى تواجه معلمى مدارس التربية الفكرية وأثرها فى اتجاهاتهم نحو الأطفال المعوقين عقليا /
المؤلف
عبد الحليم، نجلاء فتحى أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / نجلاء فتحى احمد عبد الحليم
مشرف / سميرة ابو زيد عبده نجدى
مشرف / سميرة السيد عبد العال
مشرف / حمدى محمد شحاته عرقوب
مناقش / منى محمد الازهرى
مناقش / فاروق سيد عبد السلام
الموضوع
رياض الأطفال. المدرسون- تدريب. العقل، إضطرابات. ضعاف العقول- تعليم. المعوقون- تعليم.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
201 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الهندسة - كلية الهندسة - قسم العمارة - مكتبة الرسائل العربية - رياض الاطفال والتعليم الابتدائى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 220

from 220

المستخلص

تتناول الدراسة الحالية أحد الموضوعات الهامة المرتبطة بكل عناصر العملية التعليمية وعلى رأسها العامل الحاسم فى العملية التعليمية ألا وهو المعلم وتهدف الدراسة للتعرف على ما لدى معلمى مدارس التربية الفكرية من المعوقات والتى يمكن أن تؤثر على اتجاهاتهم نحو الأطفال المعوقين عقليا لذلك تقوم هذه الدراسة على دراسة تلك المعوقات التى تواجه معلمى مدارس التربية الفكرية وتعمل على تحليلها ودراسة علاقتها باتجاهات هؤلاء المعلمين نحو الأطفال المعوقين عقليا.