Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة مقارنة بين طلاب السنة الأولى والسنة الأخيرة بكلية التربية النوعية بتخصصات مختلفة فى التفكير الناقد والقيم والاتجاه نحو التخصص الأكاديمى /
المؤلف
الصواف، أمانى محمد فتحى حامد.
هيئة الاعداد
باحث / امانى محمد فتحى حامد الصواف
مشرف / جابر عبد الحميد جابر
مشرف / منى حسن السيد بدوى
مناقش / رجاء محمود ابو علام
مناقش / سيد محمد خيرالله
الموضوع
التعليم الجامعى- مصر. علم النفس التربوى. التفكير. القيم.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
139 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
2/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 151

from 151

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على مهارات التفكير الناقد والقيم والاتجاه نحو التخصص الأكاديمى لدى طلاب السنة الأولى والسنة الأخيرة من طلاب كلية التربية النوعية بمحافظة دمياط فى الشعب الثلاث (التربية الفنية، الحاسب الآلى، الاقتصاد المنزلى) بغرض الوصول إلى مجموعة من المقترحات والتوصيات التى من شأنها أن تساعد على تدعيم وتنمية مهارات التفكير الناقد، والقيم السلوكية الملائمة والاتجاه الإيجابى نحو التخصص الأكاديمى لدى طلاب المرحلة الجامعية.