الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الأهداف : من أهمها : تعتبر مرحلة ما قبل الدراسة مرحلة تعليمية مثمرة وبخاصة إذا ما بنيت على النشاط الذاتي للطفل باعتباره محورا في التعليم الذي يقوده إلى اللعب والمحاولة والتجريب والبحث والممارسة والملاحظة والتدريب والتثقيف وتفاعلاته في الاتصال وتبادل الخبرات. المنهج : استخدم الباحث المنهج الوصفي التحليلي. النتائج : من أهمها : • توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط درجات اطفال المجموعة التجريبية على مقياس المفاهيم العلمية المرتبطة بوحدة الغذاء. • توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات أفراد المجموعة التجريبية الذين درسوا وحدة الغذاء. • توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات إفراد المجموعة التجريبية على القياس القبلي ومتوسطات درجاتهم على القياس البعدى لصالح التطبيق البعدى. |