الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام أسلوب التطبيق بتوجيه الأقران والتطبيق الذاتى متعدد المستويات على بعض المتغيرات البدنية والمهارية والمعرفية للكرة الطائرة بدرس التربية الرياضية لطالبات المرحلة الثانوية. استخدم المنهج التجريبى بتصميم ثلاث مجموعات اثنان تجريبيتان والثالثة ضابطة، وتم اختبار العينة بالطريقة العمدية من طالبات الصف الأول بالمرحلة الثانوية بنات وكان عددهم 60 طالبة تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات متساوية. من أهم النتائج أن أسلوب التطبيق بتوجيه الأقران له تأثير إيجابى أفضل من الأسلوب التقليدى وأسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تنمية بعض الصفات البدنية والمهارية والمعرفية للكرة الطائرة لطالبات المرحلة الثانوية. |