الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الأهداف : يهدف البحث إلى التعرف على تأثير برامج للألعاب الغيرة باستخدام أسلوب الدمج على تعليم المهارات الأولية فى السباحة للأطفال المعاقين ذهنيا قابلى التعلم منهج البحث : المنهج التجريبى عينة البحث : اختيرت عينة عمدية قوامها (17) طفل الاستنتاجات : 1- برنامج الألعاب الصغيرة باستخدام أسلوب الدمج المقترح له أثر إيجابى على تعلم الأطفال المعاقين ذهنيا فئة قابلى التعلم المهارات الأولية فى السباحة. 2- استخدام اسلوب الدمج بين الأطفال المعاقين ذهنيا فئة قابلى التعلم والأطفال الأسوياء له أثر إيجابى على تعلم وتحسين مستوى أداء الأطفال المعاقين ذهنيا فى المهارات الأولية فى السباحة . 3- استخدام اسلوب الدمج بين الأطفال المعاقين ذهنيا فئة قابلى التعلم والأطفال الأسوياء لايؤثر سلبيا على تعلم الأطفال الأسوياء المهارات الأولية فى السباحة. |