Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التسويق السياسى فى ادارة الحملات الانتخابية :
المؤلف
صبح، حنان محمد البيلى احمد.
هيئة الاعداد
مناقش / حنان محمد البيلى احمد صبح
مشرف / عبد الله هدية
مشرف / السيد حسيب سلطان
مناقش / طلعت اسعد عبد الحميد
مناقش / محسن علي الكتبي
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
1 مج. (متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
14/3/2006
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 380

from 380

المستخلص

يهدف البحث الى ما يلى:
1-تحديد مفهوم التسويق السياسى وبالتالى مفهوم تسويق الحملات الانتخابية.
2-توصيف دور التسويق السياسى فى إدارة الحملات الانتخابية من خلال معرفة الاستراتيجيات واختيار الوسائل الملائمة للاتصال الجماهيرى من اجل ادارة الحملة الانتخابية بكفاءة.
3-معرفة عناصر المزيج التسويقى السياسى وكيفية استخدامها بكفاءة لنجاح العملية الانتخابية.
4-دراسة سيكولوجية المشاركة السياسية واللامبالاة السياسية وتحليل ظاهرة احجام البعض عن المشاركة السياسية ومعرفة دوافع المشاركة وعدم المشاركة.
5-محاولة التوصل الى التكامل بين علم السياسةوالتسويق فيجب اخذ البعد التسويقى فى الاعتبارعند التصدى للظاهرة السياسية.