الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف الباحث إلى محاولةالإجابة على هل توجد علاقة بين أساليب تفكير طلاب المرحلة الثانوية ودافعيتهم للتعلم هل توجد فروق بين النوع ذكور وإناث والتخصص علمى أو أدبى وهل تؤثر أساليب تفكير المعلمين على أساليب تفكير طلابهم المناظرة ويهدف الباحث إلى تحديد العلاقة بين أساليب تفكير طلاب المرحلة الثانوية ودافعيتهم للتعلم والكشف عن مدى تأثير أساليب تفكير المعلمين على أساليب تفكير طلابهم المناظرة والكشف عن تأثير المزاوجة بين المعلمين وطلابهم فى أساليب التفكير على دافعية التعلم لهؤلاء الطلاب. |