Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية المدخل القصصى فى تدريس الفلسفة لطلاب المرحلة الثانوية فى تنمية التفكير الفلسفى و الاتجاه نحو الفلسفة/
الناشر
سعاد عبد السميع حسين فرغلى،
المؤلف
فرغلى، سعاد عبد السميع حسين.
هيئة الاعداد
مشرف / سعاد عبد السميع حسين فرغلى
مشرف / رجب احمد الكلزة
مشرف / كمال نجيب الجندى
مشرف / رجب احمد
الموضوع
التفكير الفلسفى.
تاريخ النشر
2009 .
عدد الصفحات
294ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/2009
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية - المناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 186

from 186

المستخلص

اهمية الرسالة تتلخص فى توجية انظار القائمين على العملية التعليمية الى استخدام المدخل القصصى فى تنمية التفكير الفلسفى وقد تلبى الدراسة الدعوة المطروحة من قبل رجال الفكر التربوى
وتهدف الدراسة الى تحديد بعض المهارات اللازمة الصف الاول الثانوىوتحديد الاسس و الاجراءات التى يقوم عليها استخدام المدخل القصصى و دراسة فاعلية المدخل القصصى فى تنمية التفكير.