Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير رياضيات الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الإبتدائية فى ضوء معايير مقترحة للمحتوى/
الناشر
فاطمة فتوح أحمد الجزار،
المؤلف
الجزار، فاطمة فتوح أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمة فتوح أحمد الجزار
مشرف / صلاح عبد السلام الخراشى
مشرف / محمود أحمد الإبيارى
مشرف / صلاح عبد السلام
الموضوع
تطوير الرياضيات.
تاريخ النشر
2006 .
عدد الصفحات
264ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/2006
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 305

from 305

المستخلص

يمثل إصلاح التعليم القائم على المعايير أحد الإتجاهات المعاصرة لمواجهة التحديات الناجمة عن التغيرات والتطورات الحادة التى يتميز بها العالم اليوم من أبرزها ثورتا المعلومات والتقنية ونظراً لإهمية المعايير ظهرت عدة وثائق لمعايير مناهج دراسية مختلفة بهدف تطوير التعليم ومن المناهج الدراسية مناهج الرياضيات وتعتبر وثيقة معايير مناهج الرياضيات المدرسية والتقويم وأول وثيقة تصدر فى معايير الرياضيات المدرسية وبهذا تتضح أهمية تطوير الرياضيات المدرسية فى ضوء المعايير العالمية جنباً إلى جنب على المستوى المحلى إستجابة لمطالب التغيير والإصلاح فى الرياضيات.