الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول هذه الدراسة اهتمام الدولة بصناعة اجهزة الراديو كصناعة جديدة والحاجة الى البحوث والدراسات المستمرة ومشاكل تسويق السلع الاستهلاكية المعمرة. و من أهمية الدراسة : 1- اهتمام الدولة بصناعة أجهزة الراديو كصناعة جديدة. 2- الحاجة إلى البحوث و الدراسات المستمرة. و قد اختلف التغيير من عام لأغر و قد انعكس التغيير على المبيعات و المخزون و من ثم المعروض. و من النتائج التي خرجت بها الدراسة أن أجهزة الراديو المنتجه تحتاج إلى حملة إعلانية و ترويجية مناسبة تساهم في تعريف هذه السلعة. |