Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
وضع نظام فعال لشكاوى العملاء كإستراتيجية تسويقية وأثره على المنظمة بالتطبيق على قطاع الفنادق المصرية /
المؤلف
لطيف، منصور سلمان محمد عبدالمجيد.
هيئة الاعداد
باحث / منصور سلمان محمد عبدالمجيد لطيف
مشرف / مصطفي محمد جودة
مناقش / صديق محمد عفيفي
مناقش / عبدالفتاح مصطفي الشربيني
الموضوع
إدارة شكاوي النزلاء كإستراتيجية تسويقية.
تاريخ النشر
1994.
عدد الصفحات
354 ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/12/1994
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 397

from 397

المستخلص

يتناول البحث تحديد مقومات نظام الشكاوي الجيد الذى يتلائم مع البيئةالمصرية والعوامل التي تؤثر علي فاعليتة،تحديد فوائد الاخذ بهذا النظاموتهتم المنظمات الأقتصادية بالعالم المعاصر ببحث شكاوى العملاء وخلق نظام يهتم بالعميل حيث يصرف نظام الشكاوى على انه ذلك النظام الذى يهتم بالعميل ويعمل على اشباع رغباته ويضمن تحقيق اهداف المنظمة وحمايتها.