الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تظهر أهمية الرسالة فى أنها تقدم قائمة بمهارات التفكير الإبداعى التى يمكن تنميتها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية والتى يمكن أن تفيد فى تطوير مناهج الدراسات الاجتماعية، تقديم اختبار لمهارات التفكير الابداعى فى الدراسات الاجتماعية لتلاميذ المرحلة الابتدائية يمكن الاستفادة منه فى تقويم التلاميذ، تقديم دليل لمعلمى الدراسات فى المرحلة الابتدائية لاستخدام أسلوب العصف الذهنى فى تدريس موضوعات الوحدتين المحددتين والذى يمكن الإفادة منه فى تطوير برامج إعداد وتدريب معلمى الدراسات الاجتماعية أثناء الخدمة وكيفية استخدامه عن طريق كتيب يوضح فعالية أسلوب العصف الذهنى. |