الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الى التعرف على مدى فاعلية إستخدام أسلوبى التطبيق بتوجيه الأقران والتطبيق الذاتى فى تدريس كرة اليد وأثرهما على تنمية بعض المكونات البدنية والمهارات الحركية للمبتدئين فى كرة اليد واختيريت العينة بالطريقة العمدية والعشوائية البسيطة من طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية ببورسعيد العام الدراسى 99 – 2000 م وقد بلغ حجم العينة ( 60 ) طالب و إستخدم الباحث المنهج التجريبى بتصميم ثلاث مجموعات اثنتين تجريبيتين وواحدة ضابطة وكان من أهم النتائج أن اسلوب التطبيق بتوجيه الأقران له تاثير إيجابى على تنمية بعض المكونات البدنية و المهارات الحركية قيد البحث للمبتدئين فى كرة اليد . أسلوب التطبيق الذاتى له تاثير إيجابى على تنمية بعض المكونات البدنية والمهارات الحركية قيد البحث للمبتدئين فلى كرة اليد . أسلوب التطبيق بتوجيه الأقران له تأثير إيجابى أفضل من أسلوب التطبيق الذاتى على تنمية بعض المكونات البدنية و المهارات الحركية و كذلك أفضل من الاسلوب. |