الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى اقتراح نموذج لإدارة المحتوى الالكترونى للوسائل المتعددة المرتبط بالمقررات التعليمية فى مرحلة التعليم قبل الجامعى، والتعرف على المعايير التى يقوم عليها بناء النموذج المقترح، ومعالم نموذج إدارة المحتوى الالكترونى للوسائل المتعددة للمقررات التعليمية. توصلت الدراسة إلى أن مقرر الفيزياء بحاجة إلى نماذج غير تقليدية للتصميم التعليمى لمحتوى المقررات الدراسية تدعم بتكنولوجيا إدارة المحتوى للتغلب على نواحى القصور المختلفة الموجودة ببرامج الوسائل المتعددة التعليمية الكمبيوترية. تم التوصل إلى المعايير الضرورية لإدارة المحتوى الالكترونى للوسائل المتعددة للمقررات التعليمية والتى من بينها مقرر الفيزياء للصف الثالث الثانوى. معالم النموذج المقترح لإدارة المحتوى الالكترونى للوسائل المتعددة للمقررات التعليمية والتى منها مقرر الفيزياء للصف الثالث الثانوى بما يتضمنه من مراحل أو عمليات، وأنشطة، ومهام، ومعايير محددة لتلك المهام. |