الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلى التعرف على مدى تحقيق الصحافة والإذاعة المدرسية لدورهما فى تنمية وعى طلاب المرحلة الثانوية ببعض قضايا المجتمع. استخدم المنهج الوصفى لعينة فى عشر إدارات تعليمية على مستوى محافظة الشرقية، وتم اختيار مدرستين من كل إدارة إحداهما بنين والأخرى بنات. توصل البحث إلى أن قضايا المجتمع جاءت فى المرتبة الأولى من جميع الموضوعات التى تم تناولها فى كل من الصحف المدرسية المطبوعة والحائطية والبرامج الإذاعية المدرسية، بينما جاءت الموضوعات العامة فى المرتبة الثانية. |