Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير قيم العمل السائدة على فعالية تسويق إستراتيجية التخصيصية/
الناشر
جامعة المنوفية. التجارة. إدارة الأعمال
المؤلف
بركات’ سمير عبد البارى
تاريخ النشر
2006
عدد الصفحات
169ص:؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 187

from 187

المستخلص

مشكلة البحث:
تتمثل مشكلة البحث فى مدى اختلاف قيم العمل التى يتبناها العاملين فى ظل قطاع الأعمال العام عنه فى ظل القطاع الخاص و مدى تأثير هذا الإختلاف على إنجاح المنظمة وبالتالى التخصيصية ويمكن صياغة مشكلة البحث فى الأسئلة الأتية:
هل قيم العمل فى ظل توجهات قطاع الأعمال العام يؤثر فى تفعيل دور تسوبق إستراتيجية النخصيصية؟
ويمكن نجزئة مشكلة البحث فى الأسئلة الفرعية الأتية:
- هل تختلف درجة توافر قيم العمل السائدة حسب فئات العاملين؟
- هل تختلف درجة توافر إتجاهات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية حسب فئات العاملين؟
- هل تختلف قيم العمل السائدة حسب فئات العاملين؟
- هل تختلف اتجاهات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية حسب فئات العاملين؟
- هل توجد علاقة بين قيم العمل السائدة وفعالية تسويق إستراتيجية التخصيصية
أهداف البحث:
- التعرف على مدى توافر قيم العمل السائدة حسب فئات العاملين
- التعرف على مدى توافر اتجاهات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية حسب فئات العاملين
- تحديد درجة الإختلاف بين فئات العاملين نحو القيم السائدة
- تحديد درجة الإختلاف بين فئات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية
- التوصل إلى العلاقة الإرتباطية بين قيم العمل السائدة وفعالية تسويق إستراتيجية التخصيصية