الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدارسة الراهنة إلى التعرف على اتجاهات الطلاب والمعلمين فى المرحلة الثانوية نحو الدروس الخصوصية ومجموعات التقوية فى إطار وسط التعلم لكل منهما، وذلك من حيث مدى اتفاق أو اختلاف الاتجاهات بين الطلاب والطالبات من جهة، وبين المعلمين والمعلمات من جهة أخرى. وجاءت تساؤلات الدراسة كما يلى: 1- هل تختلف اتجاهات الطلاب نحو الدروس الخصوصية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتأثير النوع؟ 2- هل تختلف اتجاهات الطلاب نحو الدروس الخصوصية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتباين إدراكهم لوسط التعلم؟ 3- هل تختلف اتجاهات الطلاب نحو الدروس الخصوصية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتفاعل النوع مع مدركات الطلاب لوسط التعلم؟ 4- هل تختلف اتجاهات الطلاب نحو مجموعات التقوية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتأثير النوع؟ 5- هل تختلف اتجاهات الطلاب نحو مجموعات التقوية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتباين إدراكهم لوسط التعلم؟ 6- هل تختلف اتجاهات الطلاب نحو مجموعات التقوية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتفاعل النوع مع مدركات الطلاب لوسط التعلم؟ 7- هل تختلف اتجاهات المعلمين نحو الدروس الخصوصية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتأثير النوع؟ 8- هل تختلف اتجاهات المعلمين نحو الدروس الخصوصية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتباين إدراكهم لوسط التعلم؟ 9- هل تختلف اتجاهات المعلمين نحو الدروس الخصوصية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتفاعل النوع مع مدركات المعلمين لوسط التعلم؟ 10- هل تختلف اتجاهات المعلمين نحو مجموعات التقوية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتأثير النوع ؟ 11- هل تختلف اتجاهات المعلمين نحو مجموعات التقوية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتباين إدراكهم لوسط التعلم؟ 12- هل تختلف اتجاهات المعلمين نحو مجموعات التقوية اختلافاً دالاً إحصائياً نتيجة لتفاعل النوع مع مدركات المعلمين لوسط التعلم؟ |